14-سبتمبر-2024
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ يستعرض عضلاته أمام هولشتاين كيل

عزز بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني، بعد فوزه الكبير على هولشتاين كيل بستة أهداف لواحد، في لقاء تألق به المهاجم الإنجليزي هاري كين.

بايرن ميونيخ دخل بطولة الدوري الألماني هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة، فهو من القلائل الذين حققوا العلامة الكاملة بالجولتين السابقتين بواقع انتصارين متتاليين، نوايا البايرن كانت واضحة للجميع، يريد استعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي عبر بايرليفركوزن.

عزز بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني، بعد فوزه الكبير على هولشتاين كيل بستة أهداف لواحد، نصف هذه الأهداف كانت من نصيب هاري كين

وفي مساء السبت، رحل النادي البافاري إلى ملعب هولشتاين كيل، وعينه على كسب النقاط الثلاث، فيما طمع الفريق المضيف لاقتناص نقطة على الأقل أمام عملاق ألمانيا الأول، لكن طموحاته وأدها هاري كين ورفاقه بشكل مبكر، حينما احتاج جمال موسيالا لـ14 ثانية فقط من أجل افتتاح أهداف فريقه، ووأد أحلام أصحاب الأرض.

هدف موسيالا دخل تاريخ النادي البافاري، فهو يعتبر ثالث أسرع هدف بتاريخ البايرن في البوندسليغا، بعد هدف جيوفاني إيبلر الذي سجل عقب مرور 11 ثانية في عام 1998، وهدف لوثر ماتيوس الذي سجل بعد 13 ثانية في عام 1986.

انهارت سبّحة صمود نادي كيل بعد الهدف المبكر، فما هي إلا ربع ساعة على صافرة البداية حتى كان البايرن متقدمًا بثلاثة أهداف، حيث أضاف هاري كين الهدف الثاني بالدقيقة السابعة، وزاد الأمور تعقيدًا هدف عكسي من أصحاب الأرض بالدقيقة 13، وفي أنفاس الشوط الأول الأخيرة، نجح هاري كين بإضافة هدفه الثاني في المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم بافاري بأربعة أهداف دون رد.

هاري كين

في الشوط الثاني وضع الوافد الجديد ميكايل أوليس بصمته، وسجل هدف فريقه الخامس، هدفٌ هو الأول له مع ناديه الجديد، والذي أتى إليه الفرنسي قادمًا من كريستال بالاس، ولم يحفظ هدف جيجوفيتش الكثير من ماء وجه هولشتاين كيل، بل عزز هاري كين رصيده بثلاثية مدونًا الهاتريك، ومؤكدًا تفوق فريقه بنصف دزينة من الأهداف، لينتهي اللقاء بفوز البايرن بستة أهداف لواحد، ويضمن النادي البافاري صدارة البوندسليغا بالعلامة الكاملة من 3 مباريات.