24-سبتمبر-2024
الاحتلال الإسرائيلي

منشورات تحذيرية من الاحتلال الإسرائيلي

حذّر حزب الله، اليوم الثلاثاء، من منشورات تلقيها قوات الاحتلال على مناطق في لبنان، تتضمن رمز مسح إلكترونيًا وصفه بـ"خطير جدًا"، ودعا السكان إلى إتلافه.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عدوانها على الأراضي اللبنانية، من خلال استهدافها بأكثر من 2000 قذيفة في يوم الإثنين وحده، ما أسفر حتى الآن عن استشهاد وجرح المئات، منهم النساء والأطفال، إضافة إلى إصابة أكثر من 1800 بجروح، حسب أحدث بيان لوزارة الصحة اللبنانية.

حذر حزب الله من منشورات تلقيها قوات الاحتلال على مناطق في لبنان، تتضمن مسحًا الكترونيًا، واصفًا إياها بالخطيرة جدًا

وبالتزامن مع العدوان الإسرائيلي، كان طيران الاحتلال يوجه عبر مكبرات الصوت تحذيرات لسكان جنوب وشرق لبنان، كذلك ألقت مناشير عليها مزاعم بأنه لا يريد المساس بالمدنيين، وتقدم تحذيرات بالابتعاد لمسافة ألف متر عن أي مبنى يتواجد به أسلحة لحزب الله وفق المنشورات.

وحذر حزب الله، اليوم الثلاثاء، من التعاطي مع منشورات الاحتلال، وقال في بيان تداولته وسائل إعلام: "يقوم العدو الصهيوني بإلقاء مناشير عليها باركود في مناطق البقاع"..."يجب عليكم إتلافه مباشرة لأنه خطير جدًا، ويقوم بسحب كل المعلومات الموجودة لديكم".

وسبق أن صرح رئيس شركة الاتصالات اللبنانية "عماد كريدية" لوكالة رويترز أن لبنان تلقى أكثر من 80 ألف محاولة اتصال، يشتبه أنها إسرائيلية، وتطلب من الناس الإخلاء، ووصف الوزير في تصريحه الإثنين ذلك بأنه "حرب نفسية لإثارة الذعر والفوضى".