05-أكتوبر-2023
ليفاندوفسكي

"Getty" إصابة ليفاندوفسكي في مواجهة برشلونة أمام بورتو بدوري الأبطال

قد لا يلحق مهاجم برشلونة روبيرت ليفاندوفسكي بمباراة ريال مدريد في 28 تشرين الأول/أكتوبر بسبب إصابة في كاحله الأيسر، حيث أصيب الدولي البولندي في مباراة برشلونة أمام بورتو مساء الأربعاء، ضمن دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعد دخول قوي من مدافع بورتو دافيد كارمو، والذي أدى إلى خروجه في الشوط الأول ليحل مكانه فيران توريس.

خرج ليفاندوفسكي عارجًا على قدمه اليسرى، وأكد النادي الإصابة مساء الخميس في بيانٍ رسمي، معلنًا أنه أصيب بالتواء في الكاحل الأيسر. فترة الغياب ستحددها استجابة ذي الـ 35 عامًا للعلاج، ومن المؤكد أنه سيغيب عن مباراة غرناطة القادمة. جماهير برشلونة قلقة من غياب اللاعب عن مباريات بيلباو ومدريد بعد التوقف الدولي، وهناك أيضًا مباراة ضد شاختار دونيتسك في دوري الأبطال قبل الكلاسيكو.

ليفاندوفسكي

سيغيب ليفاندوفكسي عن مباريات الدور التأهيلي لبطولة يورو 2024، والتي ستكون ضد جزر فارو ومولدوفا، مع العلم أن منتخب بولندا في حاجة للفوز بهذه المباريات، وهذا لأنه متأخر بنقطتين عن المراكز المؤهلة.

ليفاندوفسكي

النادي الكتالوني سيفتقد مهاجمه الأساسي صاحب الستة أهداف في جميع المسابقات، والذي ينضم إلى قائمة المصابين التي تتضمن دي يونج، بيدري ورافينها. جميع إصابات هؤلاء اللاعبين عضلية، مما قد يشير إلى وجود مشكلة في الإعداد البدني، خصوصًا مع واجبهم الدولي مع منتخبات بلادهم ومشاركتهم في أكثر من بطولة مع النادي.