29-يوليو-2024
نصير مزراوي

نصير مزراوي

اقترب النجم المغربي نصير مزراوي من الانتقال من بايرن ميونيخ الألماني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن أمرًا واحدًا تبقى حتى إتمام الصفقة.

الظهير الأيمن للمنتخب المغربي يعتبر من أفضل اللاعبين المغاربة، وهو من العناصر التي ساهمت بالإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في كأس العالم 2022، عندما أصبحوا أول فريق عربي وأفريقي يصل للدور نصف النهائي.

اقترب النجم المغربي نصير مزراوي من الانتقال من بايرن ميونيخ الألماني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن أمرًا واحدًا تبقى حتى إتمام الصفقة.

نصير مزراوي كان من النجوم الذين علا صيتهم مع أياكس أمستردام بحقبة المدرب إيريك تين هاغ، والذي يدرب حاليًا مانشستر يونايتد الإنجليزي. تألق نصير مزراوي اللافت جعل بايرن ميونيخ يكسب التعاقد معه في صيف عام 2022.

وحسب ما أشارت إليه العديد من التقارير الصحفية، فإن نصير مزراوي يشاطر مدرب مانشستر يونايتد فكرة الرحيل إلى الشياطين الحمر، للعمل مع مدربه السابق الهولندي تين هاغ، حيث اتفق نصير مزراوي مع إدارة النادي البافاري على السماح له بالرحيل فيما لو أتاه عرضًا يصل إلى قرابة 25 مليون يورو.

وبالفعل، أتت الكثير من العروض أبرزها من نادي ويستهام يونايتد، والذي دفع المبلغ المطلوب لفض شراكة مزراوي مع البايرن، إلا أن الظهير المغربي وحسب التقارير فضل وجهة اليونايتد، ولكن الأمر مرتبط عند بطل كأس إنجلترا بلاعب آخر، ووهو آرون وان بيساكا.

الدولي الإنجليزي السابق يلعب في المركز نفسه الذي يبرع فيه نصير مزراوي، ومانشستر يونايتد ينتظر رحيل وان بيساكا عبر تلقيه عرضًا من ناد آخر، كي يتعاقد بشكل رسمي مع نصير مزراوي.

الصحفي المتخصص بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أكد في تغريدة له على موقع إكس، نشرها مساء اليوم الإثنين، أن مانشستر يونايتد ونصير مزراوي اتفقا على التفاصيل المالية وتفاصيل العقد الذي يربط بين الطرفين، مع بقاء عثرة وان بيساكا، والذي برحيله سيتم توقيع العقود بين المزراوي واليونايتد.

وحسب فابريزيو رومانو، فإن اليونايتد والمزراوي اتفقا على عقد يمتد لمدة 5 سنوات، صالح حتى صيف 2029، وقابل للتمديد لعام آخر حتى صيف 2030، لكن كل شيء مرتبط ببيع وان بيساكا لناد آخر.