17-أغسطس-2024
آرسنال

انطلاقة مميزة لآرسنال في البريميرليغ

بدأ آرسنال حملته من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بأفضل طريقة ممكنة، حينما حقق فوزًا غاليًا على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، ضمن الجولة الأولى من البريميرليغ.

كان آرسنال قريبًا للغاية من تحقيق حلم التتويج بلقب البريميرليغ الموسم الماضي، هذا اللقب الذي غاب عن خزائن الغنرز منذ عام 2004، وقتها حققت كتيبة المدرب آرسين فينغر بطولة الدوري دون أي هزيمة، ومن حينها لم ينجح الفريق في التتويج بلقب البريميرليغ، حيث اقترب كثيرًا مع المدرب ميكيل أرتيتا من تحقيق الحلم الموسم الماضي، إلا أن العثرات في الأمتار الأخيرة، ساهمت بخطف مانشستر سيتي البطولة للمرة الرابعة تواليًا، وبفارق نقطتين فقط عن آرسنال الوصيف.

حقق آرسنال فوزًا هامًا على وولفرهامبتون في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي، ليؤكد للجميع أنه قادم من أجل التتويج باللقب

من أجل ذلك أراد المدرب ميكيل أرتيتا بداية مثالية، تنسي محبي الغنرز خيبة الموسم السابق، وتؤكد أن فريقه مستعدًا للقتال على اللقب، وأنه لم يرفع راية الاستسلام للغنرز، لكن ذلك لن يتحقق سوى بتحقيق نتيجة الفوز على وولفرهامبتون، وكذلك إقران النتيجة بالأداء المميز.

آرسنال

آرسنال بدأ المباراة التي جرت على ملعب الإمارات مساء السبت بقوة، لم يمهل منافسه الكثير من وقت، فانطلقت هجماته السريعة مبكرًا، لكن يقظة حارس الوولفز كانت حاضرة، ودفاع الذئاب كان متماسكًا، إلى أن أرسل بوكايو ساكا كرة عرضية مميزة، أكملها برأسه النجم الألماني كاي هافيرتز، معلنًا تسجيل أول أهداف الغنرز في الموسم بالدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

في الشوط الثاني استمر اللقاء على النسق ذاته، استحواذٌ لأصحاب الأرض، في وقت اعتمد فيه المنافس على تحصين دفاعاته والقيام بهجمات مرتدة، لكن ذلك لم يمنح الوولفز التعادل، بل على العكس، زاد آرسنال غلّته بتسديدة مميزة لنجم اللقاء بوكايو ساكا، قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، ليضمن الفريق النقاط الثلاث، فوزٌ اقترن بالأداء، ويعلن عن نفسه كمنافس على اللقب هذا الموسم.