04-يوليو-2024
مانشستر يونايتد

إيريك تين هاج

أعلن مانشستر يونايتد رسميًا تجديد تعاقده مع مدرب فريقه الأول الهولندي إيريك تين هاج، بعقد يستمر حتى صيف 2026، وذلك ببيان رسمي نشره موقع النادي الإنجليزي مساء الخميس.

إيريك تين هاج عانى كثيرًا مع الشياطين الحمر في الموسم السابق، وأنهى بطولة الدوري الإنجليزي في المركز الثامن، وهو أسوأ ترتيب في تاريخ اليونايتد بالبريميرليغ، ومع ذلك يبدو أن فوز مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي أنقذه من الإقالة، بل ساهم أيضًا في تجديد ثقة إدارة النادي به وتمديد عقده، خصوصًا أن اليونايتد ونتائجه السلبية كانت لعوامل متعددة، أبرزها تراكم الإصابات في صفوف الفريق.

نادي مانشستر يونايتد نشر في بيانه الرسمي تصريحًا للمدرب الهولندي عقب تجديد تعاقده، وجاء به: "أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا، بالنظر إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بفخر في الكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم من حيث كنا عندما انضممت".

أعلن مانشستر يونايتد رسميًا تجديد تعاقده مع مدرب فريقه الأول الهولندي إيريك تين هاج، بعقد يستمر حتى صيف 2026

إيريك تين هاج كان واضحًا وصريحًا بأن أمام الفريق الكثير كي يصبح منافسًا حقيقيًا على الألقاب: "يجب أن نكون واضحين أيضًا، لأنه لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، وهو ما يعني تحديًا على الألقاب الإنجليزية والأوروبية".

وأشار المدرب الهولندي في تصريحه الذي نقله موقع النادي أن اشترك برؤيته مع الإدارة الجديدة، لافتًا إلى أن الحماس هو الصفة الرئيسية بين جميع الأطراف: "خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا وحدة كاملة في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".

المدير الرياضي لمانشستر يونايتد دان أشورت أكد ثقة إدارته بتين هاج، في تصريح نقله موقع النادي: "مع حصوله على لقبين في الموسمين الماضيين، عزز إيريك سجله كواحد من أكثر المدربين نجاحًا دائمًا في كرة القدم الأوروبية".

كما أشار المدير الرياضي إلى وجود العديد من النقاط القابلة للتحسين في الفريق: "بينما سلطت مراجعة النادي للموسم الماضي الضوء على مجالات التحسين، فقد توصلت أيضًا إلى نتيجة واضحة مفادها أن إيريك كان أفضل شريك لنا للعمل معه في رفع المعايير والنتائج"..."لقد أظهرت هذه المجموعة من اللاعبين والموظفين بالفعل أنهم قادرون على المنافسة، والفوز على أعلى مستوى، والآن نحن بحاجة إلى القيام بذلك بشكل أكثر اتساقًا".