17-يوليو-2024
ريال مدريد

لوكا مودريتش باق مع ريال مدريد حتى صيف 2025

أعلن ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء تجديد ثقته بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش، بعقد جديد ينتهي حتى صيف 2025.

النادي الملكي بإدارة رئيسه فلورينتينو بيريز، وبعد يوم واحد من تقديمه لكيليان مبابي، أنهى التوقعات التي تنبأت باعتزال النجم الكرواتي لوكا مودريتش، والذي أتى للريال في عام 2012، وحقق كل ما هو ممكن من الألقاب، وأبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا في ست نسخ، ليصبح من أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولة في التاريخ.

أعلن ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء تجديد ثقته بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش، بعقد جديد ينتهي حتى صيف 2025.

 

مسألة لوكا مودريتش وبقاؤه في النادي الملكي أرقت عشاق النادي الملكي، سيما وأن اعتزال النجم الكرواتي لو حدث فسيتزامن مع اعتزال توني كروس، وبالتالي قد يصعب ملئ هذا الفراغ مع رحيل هذين اللاعبين، لكن بطل إسبانيا أنهى تلك الشائعات، وقرر تمديد عقد لوكا مودريتش لعام إضافي.

الريال مدد التعاقد مع مودريتش في بيان رسمي نشره النادي الملكي، وجاء فيه: "اتفق ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد قائدنا، الذي سيكون مرتبطًا بالنادي حتى 30 حزيران/يونيو 2025".

واستعرض ريال مدريد في بيانه إنجازات نجمه الكرواتي: "وصل مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012، وفي مواسمه الاثني عشر التي قضاها مع قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وأسطورة كرة القدم العالمية، فاز بـ 26 لقبًا مع ريال مدريد: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 الدوري الإسباني، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني".

وزاد ريال مدريد في البيان: "مودريتش هو واحد من خمسة لاعبين فقط فازوا بـ 6 كؤوس من دوري الأبطال، ويمتلك أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا، على المستوى الفردي، فاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، وجائزة أفضل لاعب في العام من الفيفا، وحصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018".

وختم ريال مدريد بيانه باستعراض المباريات التي خاضها النجم الكرواتي: "شارك مودريتش في 534 مباراة مع ريال مدريد، وسجل 39 هدفًا، وهو لاعب دولي مع كرواتيا، حيث لعب معه 178 مباراة ويحمل الرقم القياسي في المباريات الدولية".