02-أغسطس-2017

من علامات الغيرة على المرأة المزاج المتقلب (Getty)

علامات الغيرة في الحب توجد عند الرجال والنساء ولكننا نستعرض معكم أكثر العلامات التي تظهر على الرجل، وقد تؤثر سلبيًا على العلاقة مع الطرف الآخر إذا زادت عن الحد، ولكن يجب أن تتعرفي عليها سيدتي. ومن هذه العلامات بالنسبة للرجل: الغضب، توجيه الكثير من الأسئلة للمرأة، الملل من الآخرين، الشعور بالضيق حال تعبير أحدهم عن كونك جذابة، الحديث عنكِ كثيرًا والتعرف على كل تحركاتك.

من الأمور الجيدة أن يراكِ الرجل الذي يُحبك جذابة ولكن من الصعب أن يتقبل الرجل نظرة الرجال الآخرين

علامات الغيرة في الحب

الغيرة عند الرجال

1- الغضب
عند قيام المرأة بشيء بسيط لا يُعجب الرجل فإنه يغضب بطريقة مبالغ فيها، ويعني ذلك أنه يغار عليكِ، ومن الأمور التي تُزعج الرجل: التأخر عن موعد الغداء أو الخروج لفرح صديقة والتأخر عن موعد الرجوع.

2- توجيه الكثير من الأسئلة
من علامات غيرة الرجل على المرأة توجيه الكثير من الأسئلة في أقل المواقف، مثل السؤال عن موعد الخروج والعودة ومن ستُقابلينه وما وسيلة النقل التي ستنقلك، ومن هم أصدقاؤك بالتحديد، وغيرها من التفاصيل التي تمل منها المرأة.

اقرأ/ي أيضًا: بماذا أتحدث مع خطيبي؟

3- الغيرة من كونكِ جذابة
بالتأكيد من الأمور الجيدة أن يراكي الرجل الذي يُحبك جذابة ولكن من الصعب أن يتقبل الرجل نظرة الرجال الآخرين لك لأنه سيشعر بالغيرة عليكِ من أعين من حولك فهو يُحب أن يمتلكك وحده دون أن ينظر لكِ أي شخص آخر.

4- الملل من الآخرين
من علامات الغيرة في الحب بالنسبة للرجل أنه يُحب امرأة ويشعر بالشبع عند الحديث إليها دون سواها من النساء، لدرجة أنه يشعر بالملل عند الحديث إلى الآخرين، ولا يرى امرأة غيرك في حياته.

5- عدم ذكر الصفات الجيدة في الأصدقاء
عندما يُحب الرجل امرأة بحق فهو لن يتحدث أو يذكر الصفات الجيدة في صديقاتك، لأنه لا يرى غيرك طوال الوقت ويعتقد أنكِ أفضل من الجميع، وتُعد هذه العلامة من علامات الغيرة في الحب بالنسبة للرجال.

اقرأ/ي أيضًا: درجات الحب عند العرب

6- مراقبتكِ بعينيه
كثيرًا ما ينظر الرجال إلى امرأة بعينها وهذا الأمر يُزعج كثيرًا شريك حياتك، وقد يضطركما لعدم الذهاب إلى أي مناسبة عائلية أو حفلات أصدقاء مجمعة، لعدم الاحتكاك بالآخرين، وعندما ينظر أحدهم إليكِ، تجدي شريكك ينظر هو إليكِ طوال الوقت للتعرف على تحركاتك.

7- الفضول
غيرة الرجل تتمثل أيضًا في كونه فضوليًا طوال الوقت، ويسعى للتعرف على كل ما يحدث في حياتك وتحركاتك ومن تتحدثين معه، وتصل المكالمات الهاتفية معه بالساعات للحديث عن تفاصيل اليوم بدقة.

8- معرفة كلمة المرور
من علامات الغيرة في الحب للرجل أنه يرغب في معرفة كلمة المرور لحسابك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك – انستجرام – تويتر، والتعرف على كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني الخاص بكِ لقراءة الرسائل أولًا بأول، والحديث عما يجب أن تنشره وما لا يجب عبر الإنترنت.

من علامات غيرة الرجل على المرأة توجيه الكثير من الأسئلة في أبسط المواقف

9- مزاجه متقلب
من علامات الغيرة في الحب على المرأة المزاج المتقلب، فقد تجديه عزيزتي في إحدى المكالمات الهاتفية كثير الضحك والدعابة، وفي مكالمة أخرى يتحدث إليكِ بمنتهى الجدية دون معرفة السبب، ولكننا نُخبرك بأن أحد التفاصيل قد تكون أزعجته وشعر بغيرة تجاهكِ.

10- اتخاذ القرارات
في الحقيقة قد يكون الرجل ديكتاتورًا بشكل آو بآخر، ويتدخل في مجريات حياتك وخاصة طوال فترة الخطوبة، ولا يجعلك تتخذين قراراتك بنفسك بل تجديه دائمًا ما يُعلق على كل كبيرة وصغيرة.

11- المراقبة
بالمفهوم الشامل ولكِ أن تتوقعي منه أي شيء مقابل غيرته فهو لن يطلب منك فقط كلمة مرور فيسبوك والمواقع الأخرى فحسب، بل مراقبة كل ما تكتبينه وتنشرينه من كلام وصور والتعليق دائمًا عليها عند الحديث سويًا والرد على رسائله وعدم التأخر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كيف تتخلص من الخجل أمام الفتيات؟

ما هو فارق العمر المناسب بين الزوجين؟