19-أغسطس-2024
ريال مدريد

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال مايوركا

استهل ريال مدريد مشواره في الدفاع عن لقبه كبطل لليغا، بتعادل مخيب مع مضيفه ريال مايوركا بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، هذا التعادل لم يمر مرور الكرام على ريال مدريد، فهاجمت قناته الرسمية حكم المباراة سيزار سوتو جرادو، كذلك شركة ميديا برو، المسؤولة عن بث مباريات الدوري الإسباني.

القناة الرسمية الخاصة بريال مدريد "ريال مدريد تي في" وجدت أن الحكم حرم الريال من ركلتي جزاء أمام مايوركا، كما كان عليه حسب وصفها إشهار بطاقة حمراء بحق لاعب ريال مايوركا.

ريال مدريد

صحيفة أس الإسبانية ذكرت أن قناة ريال مدريد طالبت بركلة الجزاء الأولى، عندما انطلق كيليان مبابي من منتصف الملعب، وكان على وشك دخول منطقة جزاء مايوركا، وأسقطه لاعب مايوركا بابلو مافيو، وهو الذي ينتمي لإقليم كاتالونيا، وكان لاعبًا في السابق بصفوف نادي جيرونا.

القناة الرسمية الخاصة بريال مدريد وجدت أن الحكم حرم الريال من ركلتي جزاء أمام مايوركا، كما كان عليه حسب وصفها إشهار بطاقة حمراء بحق لاعب ريال مايوركا.

قناة ريال مدريد استغربت عدم إشارة الحكم سوتو جرادو إلى أي شيء، وقالت القناة: "لاعب مايوركا لم يهتم بالكرة، بل أمسك بمبابي بوضوح، ومن غير المفهوم أن الحكم لم يحتسب شيئًا".

الظهير الأيمن بابلو مافيو أثار غضب قناة ريال مدريد مجددًا، بعدما دهس على ربلة ساق اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بالقرب من خط التماس، وقتها اكتفى الحكم بمنحه بطاقة صفراء، في وقت طالب به الريال بأكثر من ذلك.

 وحسب ما ذكرته صحيفة آس، فإن قناة ريال مدريد طالبت بركلة جزاء أخرى في الشوط الثاني، عندما تم تنفيذ كرة ثابتة، ووصل بيلينجهام إلى القائم الثاني مرسلًا الكرة نحو منطقة الجزاء، وعندها أراد ميليتاو تسديد الكرة، لكن لاعب وسط مايوركا السلوفاكي مارتن فليجانت جذبه من قميصه.

 وقالت قناة الريال في هذا الصدد، "لم يشاهد الحكم سوتو جرادو أي شيء يستدعي التدخل، ولم يتم تنبيهه من قبل تقنية الفيديو، لكنها كانت تستحق ركلة جزاء، خاصة إذا نظرنا إلى ركلة الجزاء التي احتُسبت لبرشلونة في الميستايا".

كما هاجمت قناة ريال مدريد بشدة شركة ميديا برو المسؤولة عن بث مباريات الدوري الإسباني، قائلة: "من غير المقبول أنه لم تكن هناك إعادة أفضل لركلة الجزاء ضد ميليتاو، وأشارت إلى تحمل أكثر من طرف مسؤولية تعثر الريال، وحسب وجهة نظرها أن "هناك عدة مذنبين: الحكام والبث. إن ميديا برو تعود لفعل ما تريد، والدليل موجود".

وزادت قناة ريال مدريد: "من الناحية النظرية، كان من المفترض أن تُحتسب هذه المخالفات، لكن هذا لم يحدث لأن القميص ينتمي إلى ريال مدريد".